لعبة crossfire

 
http://hayegy.blogspot.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8%20%D8%A7%D9%88%D9%86%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86?max-results=15

 

تنزيل لعبة كروس فاير 2017 برابط مباشرلعبة كروس فاير من أفضل الالعاب الاونلاين الموجودة في الوقت الأخير، العاب كروس فاير من أكثر الألعاب الشهيرة جدا التي حملها الكثير وسمع عنها الكثير من الاطفال والشباب،لعبة كروس فاير تضم لاعبين كثيرين من حول انحاء العالم فالملايين والملايين يقوموا بتحميلها كل يوم على التوالي لتحقق المليارات من المتابعة والاستخدام .

هي لعبة تعتمد بشكل كبير على امتلاك مهارة التركيز والسرعة والانتباه السريع،هي لعبة اكشن وتم تصنيفها كأفضل لعبة اكشن على مستوى العالم . لعبة crossfire بعد عملية التركيب والثبيت علي الجهازوالتي ستغرق دقائق معدودة دون وجود ا ارهاق او جهد او خسارة في الجيجابايتس المخصصة للتحميل في الانترنت حيث عليك ان تختار اسم شاشة عبر النيران وكذا الشخصية التي ستختارها والتي تروق لك حيث ان هناك ثلاثة اختيارت ستقوم بالاختيار بينهما جندي القوات الخاصة الروسية والذي يدعى omoh بالاضافة الي نجم الخدمة الجوية الخاصة البريطاني sas بالاضافة الي عضو الاسلحة التكتكية سوات , فهي لعبة استراتيجية جميلة وممتعة للغاية مثلها مثل العاب كثيرة نبحبها جميعا وللحصول على احدث الاصدارات من كافة الألعاب الأونلاين يمكنك التوجة لزيارة قسم تحميل العاب والحصول على هذه الالعاب المجانية بضغطة زر بسيطة .

لانضمام الي اللعبة بسيط للغاية فسيتم تقديمك الي قائمة وستقوم باختيار عبر النيران حيث ستختار وضع الفريق الكلاسيكي ووضعية البحث والتدمير ووضعية الازالة والحذف ووضعية الشبخ.
حيث ان معركة فريق الموت ستبدو اكثرهم شعبية حيث تقدم احداث اطلاق نيران سريعة التكتيكات حيث ان صورة اللعبة جيدة والجرافيكس ممتازة للغاية وتعمل لعبة عبر النيران بانسيابية حقيقية علي معظم اجهزة الكمبيوتر الشخصية. 

لعبة كروس فاير لا تحتاج إلى إمكانيات فائقة في اجهزة الكمبيوتر هي يمكن تحميلها على أي جهاز كمبيوتر إمكانياته ضعيفة وتعمل عليه بشكل جيد وسريع وفائق، ويتمتع بها جميع الأشخاص من يمتلكون اجهزة بجودة عالية ، أو اجهزة بجودة قليلة، لعبة كروس فاير حصلت على جوائز عديدة ومميزة، لعبة كروس فاير تمتلك فيها إمكانية عمل ايميل بكل سهولة للحماية من الهاكرز ، في بداية اللعبة يعرفك على كل شي ويقوم بعمل اختبار لللاعب ثم يقوم ببدء اللعب. ويمكن في لعبة كروس فاير اللعب فردي أو مع فريق، يمكنك اللعب فردي مع اشخاص لارتعرفهم،أو تلعب مع فريقك، أيضا حجم اللعبة ليس كبيرا جدا مقارنة بالأراضي والأسلحة الموجودة والجرافيك العالي وغيرها. 
فهي لعبة رائعة، لعبة كروس فاير عبارة عن مستويات تنتقل بينها كلما تجتاز من نرحلة لتدخل المرحلة الأخرى،فكلما كسبت ولعبت أكثر ترقيتك ستعلا بسرعة جدا وعندما تلعب مرحلة تحصل على نقاط اكثر الكثير يبحث عن مميزات كروس فاير هي لعبة قتال جماعي في الحروب كل ما في لعبة كروس فاير هو جديد , فهي لعبة ممتعة مثل لعبة جاتا ايضا ممتعة للغاية ومجانية مثلها والجميع يعشفها ويحبها دائما .
المستويات والاشخاص، اللعبة مجانية 100% ولا تحتاج لأي رسوم ، اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا وتجعلك تشعر وكأنك في فيلم سينمايي، يمكن تعديل كل شي في الإعدادات حتى يناسب كل لاعب، اللعبة تعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر.

 .........................

 التحميل
 

http://pluto.androidapksfree.com/cobra/com.android.vending_v6.4.13.C-all-0-2754070-80641300_Android-4.0.apk

.........................

للابلاغ عن رابط لا يعمل
 
http://hayegy.blogspot.com/2016/09/LinkNotWork.html

.........................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة