google play store

موقع هاى ايجى يقدم لكم اليوم برنامج  Google Play متجر للفيديو في الوقت الحاضر. وضعت من قبل شركة جوجل، تم تصميم هذا التطبيق المحمول مجانا لكي تتمكن من التمتع أفضل من جداول التلفزيون والأفلام في أي مكان وفي أي وقت. لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، ويهدف هذا التحميل ليتم استخدامها من خلال وصلات واي فاي لأنه لا يتوفر لاتصالات الجيل الثالث 3G.

هذا التحميل هو خدمة جوجل للفيديو عند الطلب (VOD) من خلال شبكة الإنترنت، وكان متوفرا لأجهزة الروبوت، اي فون، آي بود تاتش وتطلب الشركة. في نفس الوقت، وهذا التطبيق هو لاعب حر للأفلام في متجر سوق Play . ضمن مجموعة من الأفلام المعروضة يتم تضمين أحدث الإصدارات، سواء في HD أو SD الجودة.


http://hayegy.blogspot.com/search/label/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF?max-results=15


 يمكنك شراء أو استئجار فيلم أو حلقة من سلسلة التلفزيونية المفضلة لديك، وسيتم إرسالها إلى “أفلامي” أو “البرامج التلفزيونية بلادي” في ملفك الشخصي في Google. للتمتع محتوى مستأجرة فإنه يجب أن يكون عبر تدفق، وإذا كان لديك جهاز دائرة الرقابة الداخلية يجب أن تكون متصلا إلى واي فاي لأن الخدمة غير متوفرة لاتصالات الجيل الثالث 3G.
هو متجر للفيديو في الوقت الحاضر
لشراء أو استئجار الفيلم، ما عليك القيام به من خلال جوجل بلاى من حساب Google الخاص بك، ويتم تحميل الأفلام بسرعة عالية وبأفضل جودة ممكنة.لشراء سلسلة TV، يمكنك شراء الحلقات بشكل منفصل أو عن طريق هذا الموسم، وبمجرد الحصول عليها، والتحول إلى هاتفك وتأخذ معك لمشاهدته في كل مكان، حتى حاليا.
وتقدم خدمة تأجير فترة العرض، مما يدل على أن تتخلص من وقت تقييد لعرض الكائن مستأجرة. يتم إخطار هذه الفترة في وقت الإيجار. إذا كنت تشتري فيلم، سوف تكون قادرة على مشاهدته مرارا وتكرارا. واجهة بديهية وسهلة ولها مظهر على نفس المنوال من جوجل اللعب.

وفيما يلي الملامح الرئيسية لهذا التطبيق:

 

  • ويتم تقديم البرامج التلفزيونية فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان
  • للحصول على شريط الفيديو الذي تريد، يمكنك النظر إليه الأنواع، واستوديوهات والفنانين واسم المعرض، ويضرب أو أخبار.بعض الملفات توفر معلومات إضافية حول الفنان، مثل علامة في الفيديو
  • الأفلام والمسلسلات التلفزيونية هي متوفرة دون اتصال. لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية الخدمة حاليا غير متوفرة
  • فمن الضروري أن يكون الملف الشخصي في Google لاستئجار وشراء محتوى الوسائط المتعددة. وعرضت أشرطة الفيديو مقابل رسوم، ولكن التطبيق هو مجانا
  • إذا كان لديك جهاز Chromecast، سوف تكون قادرا على إرسال صورة من هاتفك المحمول إلى التلفزيون الخاص بك
  • يتوفر هذا التحميل في تسع لغات: الروسية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، الألمانية والكورية واليابانية والإيطالية
  • لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، وخدمة شراء محدودة: أن المستخدم لديه لشراء أو استئجار المحتوى مع حساب Google ومن جهاز كمبيوتر. تدفع مرة واحدة ل، والمنتج سيكون متاحا في حساب Google، حتى تتمكن من الوصول إلى مشاهدته من الجهاز دائرة الرقابة الداخلية.


متطلبات النظام الحد الأدنى للتثبيت:

  • نظام التشغيل: نظام التشغيل iOS 6.0 وأندرويد
  • HDD الفضاء: 5 MB
 
http://hayegy.blogspot.com/search/label/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF?max-results=15

أفلام Google Play & TV مثالية لمحبي المحتوى السمعي البصري كل من الأفلام والبرامج التلفزيونية. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android أو أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، وسوف تكون قادرة على التمتع أحدث الأغاني، مع أفضل نوعية ومكان. أنها بسيطة مثل الحصول على شريط الفيديو الذي تريد من متجر Google Play ومشاهدته على الهاتف المحمول الخاص بك.

جوجل تشغيل الموسيقى هو تطبيق المحمول والتي يمكنك إعادة إنتاج الموسيقى سواء على الانترنت – وذلك بفضل خدمة التدفق لها – وغير متصل. كمدير عملاق لتشغيل الموسيقى باستخدام منصة سحابة التخزين، فإنه يوفر إمكانية تشغيل ملفات الموسيقى، وشراء الألبومات والمسارات الصوتية، وإنشاء قوائم تشغيل مع أغانيك المفضلة.

تم إنشاء متجر جوجل بلاى هذا أساسا للمستخدمين مع مساحة التخزين منخفضة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وكمبيوتر محمول، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف المحمول. جوجل تشغيل الموسيقى يتيح لهم للاستماع إلى ما يقرب من 18 مليون الأغاني الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به، ومع إمكانية شراء تلك الأغاني حيثما كان ذلك متاحا (فقط للهواتف الذكية الروبوت). على الرغم من أن الأداء يختلف استنادا إلى النظام الأساسي – كما خلق طلبا للهاتف النقال الروبوت، لا تزال هناك بعض القضايا التي تكون ثابتة في أجهزة أبل – فهي تقدم تصميم متطور وجديد مع الكثير من الميزات مصنفة حسب الفئات، مع وجود عدد هائل الصوت الأخير يتتبع في الاستماع إليها.





واحد من أول الأشياء التي كنت أدرك عند تحميل وتثبيت هذا تطبيق متجر جوجل بلاى هو تصميم سهل وعملي. كونها مختلفة تماما من مشغلات الموسيقى الأخرى مثل باندورا أو سبوتيفي هذا التطبيق، ويقدم تجربة التخصيص ضخمة، حتى مع ميزة راديو. يمكنك اختيار للاستماع إلى ما سيأتي مقدما، لذلك إذا كنت لا تحب ذلك، لديك فقط للقضاء على الملف. أولا، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب نظرا لأنه يقدم لك التسجيل الشهري – هذا إذا أو عند تحميل النسخة التجريبية المجانية.
ويصنف جوجل تشغيل الموسيقى في أربعة أقسام رئيسية: مكتبتي، والعازفين، راديو واستكشاف. مع هذا التحميل، يمكنك أيضا الحصول على توصيات الموسيقى مع أحدث الملفات التي تم إصدارها. في المكتبة، يمكنك تخزين كل ما تبذلونه من الموسيقى التي يتم تحميلها إلى سحابة التخزين. كل هذه الملفات التي يمكن تحميلها (أو حتى إعادة تحميلها) في أي وقت تريد من أجل الاستماع إليهم حاليا.

على عكس سبوتيفي، الخيارات الراديو في موسيقى Google Play يتيح لك معاينة الملفات واختيار ما كنت ترغب في الاستماع إلى مجانا وبدون حد أقصى. في هذا القسم، يمكنك أيضا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك على أساس الفنانين أو الألبومات – لسوء الحظ، فإنه لا يوفر إمكانية إنشاء قوائم على أساس الأنواع. علامة التبويب استكشاف يعطيك اقتراحات لمسارات الصوت في نهاية المطاف، ومع خيار قوائم التشغيل، لديك حق الوصول إلى ملفات متعددة تم إنشاؤها من قبل الخبراء وتصنيفها حسب النوع.
يمكنك أيضا العثور على 18 مليون أغنية في قاعدة بياناتها الضخمة وشراءها إذا كانت متوفرة


مميزات برنامج جوجل بلاى هي ما يلى:

  • تحميل الملفات إلى سحابة التخزين لحجز غير محدود. يمكنك الاستماع إلى المسارات الخاصة بك على الانترنت وغير متصل في أي وقت تريد
  • يمكنك أيضا العثور على 18 مليون أغنية في قاعدة بياناتها الضخمة وشراءها إذا كانت متوفرة
  • إلا أنه لا يدعم نظام التشغيل  iOS 7 حتى الآن
  • هناك أربع علامات رئيسية: مكتبتي، والعازفين، راديو واستكشاف
  • في مكتبتي، يمكنك تحميل الأغاني الخاصة بك إلى التطبيق
  • خيار التشغيل يتيح لك العثور على قوائم التشغيل الموصى بها التي تم إنشاؤها من قبل خبراء الموسيقى
  • تتيح ميزة راديو معاينة الملفات في قائمة الانتظار وتخصيص تجربتك عن طريق إزالة ما لا ترغب في الاستماع
  • علامة التبويب استكشاف يسمح لك لاكتشاف الأغاني الأكثر سخونة في جميع أنحاء العالم

متطلبات النظام الحد الأدنى لتثبيت هذه النسخة التجريبية المجانية هي التالية:


  • الجهاز 2.2 OS أو أعلى
  • دائرة الرقابة الداخلية 6.0 أو أعلى
  • متوافق مع اي فون، آي باد وآي بود تاتش
  •  
     
http://hayegy.blogspot.com/2016/10/2017-google-play-store-download.html#

.........................

 التحميل
 

http://pluto.androidapksfree.com/cobra/com.android.vending_v6.4.13.C-all-0-2754070-80641300_Android-4.0.apk

.........................

للابلاغ عن رابط لا يعمل
 
http://hayegy.blogspot.com/2016/09/LinkNotWork.html

......................... 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة